الجمعة , 20 يوليو 2018
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » مصر : مقتل 10 إرهابيين في العريش
مصر : مقتل 10 إرهابيين في العريش

مصر : مقتل 10 إرهابيين في العريش

أعلن الجيش المصري القضاء على 10 عناصر تكفيرية مسلحة شديدة الخطورة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بعد ورود معلومات تفيد بتحصن عدد منهم في أحد المباني المهجورة بنطاق مدينة العريش وضبط 6 بنادق آلية وكميات من الذخائر.
جاء ذلك في البيان رقم 14 للقيادة العامة للقوات المسلحة المصرية حول العملية الموسعة لمجابهة الإرهاب تحت اسم “سيناء 2018” التي أطلقتها في 9 فبراير (شباط) الماضي، لتطهير شمال ووسط سيناء ومناطق الظهير الصحراوي من العناصر الإرهابية.
وأكد الجيش المصري، أن القوات الجوية باستهداف 6 أهداف للعناصر الإرهابية وتدمير سيارتين مفخختين معدتين لاستهداف قواتنا بمناطق العمليات.
وتابع البيان “القبض على 245 فرداً من العناصر المشتبه بهم والمطلوبين جنائياً والإفراج عن عدد آخر بعد فحص موقفهم الأمني، وتدمير 145 ملجأ ووكراً ومخزناً بالمناطق الجبلية وعدد من الخنادق المجهزة هندسيا لإيواء العناصر الإرهابية”.
وأفاد الجيش المصري، “اكتشاف وتدمير نقطة وقود ومخزن تحت الأرض يحتويان على أكثر من 10 آلاف لتر بنزين، وتدمير 12 سيارة و28 دراجة نارية بدون لوحات معدنية تم اكتشافها خلال أعمال التمشيط والمداهمة، واكتشاف وتدمير ورشة لتصنيع العبوات الناسفة و39 عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف قوات المداهمات”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*