الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » اليمن : الجيش يحرر جبلي جالس والشعير ومواقع إستراتيجية أخرى
اليمن : الجيش يحرر جبلي جالس والشعير ومواقع إستراتيجية أخرى

اليمن : الجيش يحرر جبلي جالس والشعير ومواقع إستراتيجية أخرى

أحرز الجيش الوطنى اليمنى تقدماً جديداً بمديرية القبيطة شمالى محافظة لحج جنوب اليمن، وتحرير مواقع استراتيجية جديدة بعد معارك عنيفة مع المليشيا الحوثية الانقلابية.
وقال مصدر عسكرى فى تصريح للمركز الإعلامى التابع لوزارة الدفاع اليمنية “إن قوات الجيش الوطنى تمكنت من تحرير “جبل جالس” الاستراتيجى فى مديرية القبيطة، والمطل على معسكر لبوزة ونجد قفل.
وأضاف ” تواصل قوات الجيش الزحف على مشارف مدينة الراهدة جنوبى محافظة تعز، وأن قوات الجيش على وشك استكمال تحرير مديرية القبيطة من المليشيا الانقلابية”
وأشار إلى أن الجيش اليمنى يقف على مشارف مدينة الراهدة التابعة لمحافظة تعز، وأن المعارك لا تزال مستمرة حتى اللحظة، وسط انهيار واسع وخسائر بشرية ومادية كبيرة فى صفوف المليشيا الانقلابية.
كما تمكنت قوات الجيش اليمنى الثلاثاء، من تحرير مواقع جديدة فى “مديرية برط” شمالى محافظة الجوف اليمنية.
وقال مصدر عسكرى فى تصريح لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية ” إن قوات الجيش شنّت فجر اليوم، هجوماً واسعاً على مواقع المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، المتبقية فى مديرية برط، وتمكنت من تحرير عدد من المواقع أهمها “جبل الشعير” الاستراتيجى الواقع بين محافظتى الجوف وصعدة”.
وأضاف المصدر” أن مليشيا الحوثى الانقلابية تكبّدت خلال المعارك خسائر فادحة فى الأرواح والمعدات، فيما تمكن الجيش من استعادة كميات من الذخائر والأسلحة المتنوعة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*